احداث جميع مسلسلات رمضان 2018 - منوعات العرب

منوعات العرب

مدونة تهتم بكل حصري وجديد في الفن,الرياضة,الاخبار,التكنولوجيا

اخر الأخبار

اعلان

اعلان-main content

الأربعاء، 16 مايو 2018

احداث جميع مسلسلات رمضان 2018

قصص مسلسلات رمضان 2018


قصة مسلسل نسر الصعيد رمضان 2018

 المسلسل بطولة محمد رمضان ، أحمد داود، وفاء عامر، حنان سليمان .
تدور الأحداث حول الضابط الصعيدي "زين" والذي يخدم فى القوات المسلحة،جميع من في منطقته يحبه، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

قصة مسلسل عوالم خفية

تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير،يحب عائلته جدا، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر

قصة مسلسل أبو عمر المصري

بطولة أحمد عز المسلسل بطولة أحمد عز، أشرف زكي، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب .
تدور الأحداث حول المحامي مصري (فخر الدين) الذي أسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيم» سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة و اسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذى لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالى فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون» من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتى يقتل فيها ابن خالته (عيسى) فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذى كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر (فخرالدين) أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

قصة مسلسل سايكو

تدور الأحداث في إطار كوميدي ساخر حول إحدى الفتيات التي تعاني من المجتمع المحيط بها، نظرا لقولها الصدق دائما، مهما كلفها الأمر من مشاكل أو عقبات، فيتسبب ذلك في ظلمها كثيرا.

قصة مسلسل أرض النفاق

المسلسل بطولة محمد هنيدي ،هنا شيحة، دلال عبدالعزيز، نجوى فؤاد ، المسلسل ياتينا علي ام بي سي مصر ، مسلسل محمد هنيدي في رمضان 2018 ، مواعيد مسلسل هنيدي رمضان 2018
تدور الأحداث حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي اسمه (مسعود)، ذلك العامل كان دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

قصة مسلسل اختفاء

مسلسل في رمضان 2018 بطولة نيللي كريم تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.
مسلسل اختفاء

قصة مسلسل بالحجم العائلي

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول ‎السفير السابق (نادر)، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعم في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه


قصة مسلسل رحيم

يرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري ينتج عنها تغييرات في طبيعة التركيبة الاجتماعية، نظرا لانتشار أفكار جديدة منها حب المال والسلطة. تدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: "السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة"، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، يقع هذا الشخص في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياته وحياتها رأسًا على عقب.

قصة مسلسل بني يوسف

 المسلسل بطولة يسرا - هشام سليم - أحمد حاتم - عبدالرحيم حسن
تدور الأحداث حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب وقع حادث لابنها.

قصة مسلسل ايوب

تدور الأحداث حول شاب مكافح يبحث عن فرصة عمل مناسبة، وبالفعل يصبح موظف في بنك، لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلمًا، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ليبدأ بعد خروجه من السجن في حياته الجديدة التي يسعى فيها إلى الانتقام ممن ظلموه ، المسلسل بطولة مصطفى شعبان - محمد لطفي - زكي فطين عبدالوهاب -  حسن حسني

قصة مسلسل ضد مجهول

تدور الأحداث حول (ندى) وهي موظفة بنك تنتمي للطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما جعله يطلقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا والدتها (ندى) في البحث عن المجرم.

قصة مسلسل طاقة القدر

تدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بطريق الحلال بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي، حيث تجمع علاقة عاطفية ما بين هذا الشاب وفتاة يحبها.

قصة مسلسل سك علي اخواتك

شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرِث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجئ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

قصة مسلسل أهو ده اللي صار

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول المعاناة التي تقابلها المرأة الصعيدية، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

قصة مسلسل سرحان ونفيسة 4

تدور أحداث المسلسل بعد غياب 8 سنوات، ، حيث يتم إقتباس بعض الأعمال الدرامية أو السينمائية وعرضها بشكل كوميدي من خلال شخصيتي سرحان ونفسية مع تغيير بعض البناء الدرامي في إطار كوميدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان